Site Map Search

 

ثانوية حسام الدين الحريري
 
 
     

Calendar

> Back to HOME

صيـدا 25/9/2017

 

رسالة للأهل من إدارة القسم المتوسط

أهلنا الأعزّاء/ أولياء الأمور
إنّه لمن دواعي سرورنا أن نرحّب بكم طلّابنا الأعزّاء وأولياء الأمور بعد عطلة صيفيّة طويلة، وندعوكم لمشاركتنا هذا العام الدّراسيّ الجديد، على أمل أن يكون عامًا مثمرًا.

تسعى ثانوية حسام الدين الحريري إلى تنشئة أفراد قادرين على التكيّف مع التغيّرات، متحمّلين المسؤوليّة على المستويات الشخصيّة، الوطنيّة والعالميّة، أفراد يحترمون السّياقات الثقافيّة المختلفة.

من هنا، وليبقى المتعلّم إنسانًا متعلّمًا مدى الحياة، سيتعرّض خلال هذا العام الدّراسيّ لسلسلة من الأنشطة والمشاريع، ضمن وحدات بحثيّة تتداخل فيها موادّ عدّة، وحدات تجعل من المتعلّم محور العمليّة التعلّمية التّربويّة، تزوّده بمعارف مختلفة، تبني شخصيّته، تنمّي مهاراته وتعزّز قدرته على التّحليل المنطقيّ والتّفكير النّقدي.

ولأننّا على يقين بأهميّة الشّراكة بين المدرسة والمنزل، ومن أجل بناء شخصيّة متعلّم منفتح مثقّف، قادر على مواجهة تحدّيات المستقبل، نذكّركم بأهميّة التّواصل مع أفراد الهيئة التّدريسيّة، مؤكّدين على ضرورة مشاركتكم في العمليّة التّعلّميّة.

في حال كانت لديكم أسئلة، تعليقات، استفسارات أو حتّى أفكار تودّون مشاركتنا إيّاها، يُرجى الاتّصال بنا من خلال وسائل مختلفة: المفكّرة المدرسيّة، البريد الالكترونيّ، الهاتف أو عبر تحديد موعد أو لقاء ...

دون مساعدتكم، لا شيء يمكن أن يتحقّق.
نتطلّع معًا إلى عام دراسيّ مثمر.
 

مع محبّتنا وتقديرنا لجهودكم
إدارة القسم المتوسط

 

 
 

 

 

 

Etablissement homologué par le ministère de l’éducation nationale

 

School Membership

 

NESA

 

SÉBIQ

 

 

2017 © All Rights Reserved Houssam Eddine Hariri High School